أبنائى الطلاب

يسعدنى أن أرحب بكم فى كليتكم الغالية كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، كما أهنئكم أيضاً فىبداية فترة تاريخية مشرقة من حاضر ومستقبل بلدنا الحبيب مصر، متمنياً لكم ولكليتنا دوام التقدم والرقى بفضل مجهودكم وحرصكم على العمل الجاد، وانتظامكم فى حضور المحاضراتوالإطلاع الدائم على المصادر المتنوعة لتحصيل المادةالعلمية.

وأدعوكم أبنائى الطلبة إلى الحرص على آداب وأخلاقيات طالب العلم داخل وخارج كليتنا الحبيبة، وأن تكونوا صورة مضيئة ومشرفة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، لأن كل طالب وطالبة منكم ما هو إلا سفيراً لهذه الكلية داخل وخارج مصر.


وتحتل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية مكان الصدارة فى تدريس وتطبيق العلوم الاقتصادية والإحصائية والسياسية، وقد كان ذلك نتاجاً لجهد وعطاء الزملاء الأفاضل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والعاملين والطلاب. وقد كُلل هذا الجهد بأن حصلت الكلية عام 2016/2017 على شهادة "الاعتماد والجودة" للمرة الثانية على التوالي، ما يعنى أن الكلية تطبق المواصفات والمعايير الأكاديمية والإدارية للكليات والمعاهد الدولية، وتمتلك المقومات البشرية والمادية والمالية، التى تسمح لها بالقيام بوظائفها الحالية والمستقبلية بكفاءة وفاعلية. ويجدر بنا الإشارة إلى أن شهادة الاعتماد لم يحصل عليه إلا عدد محدود من الكليات فى مصر.


وأخيراً، أدعوكم للمشاركة فى الأنشطة المتنوعة الموجودة فى الكلية، مع تمنياتى لكم بحياة علمية وعملية مثمرة ومفيدة لهذا البلد.


وفقكم الله ورعاكم وسدد إلى الفلاح والتفوق خطاكم

عميد الكلية

 أ.د. محمود السعيد